• التصنيف
    تطويري
  • اونلاين
    250 ريال

التسويق الفعال لمنتجات التأمين

دورة تأهيلية متخصصة تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة الأساسية لمفاهيم التأمين وأنواعه وفق أنظمة ولوائح المملكة العربية السعودية، مع تدريب عملي على مهارات التسويق الفعّال لمنتجات التأمين، بما يعزز القدرة على جذب العملاء، بناء الثقة، وزيادة المبيعات بشكل ا

محتوى البرنامج المفتوح

اضغط هنا استعراض وتحميل المحتوى المفتوح

تفاصيل الدورة

وصف البرنامج

دورة تأهيلية متخصصة تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة الأساسية لمفاهيم التأمين وأنواعه وفق أنظمة ولوائح المملكة العربية السعودية، مع تدريب عملي على مهارات التسويق الفعّال لمنتجات التأمين، بما يعزز القدرة على جذب العملاء، بناء الثقة، وزيادة المبيعات بشكل احترافي ومستدام

 

الهدف العام للبرنامج

إعداد وتأهيل المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية في مفاهيم التأمين وأنظمته بالمملكة العربية السعودية، وتمكينهم من تطبيق استراتيجيات التسويق الفعّال لزيادة الحصة السوقية وتحقيق نمو مستدام في قطاع التأمين

 

أهداف البرنامج  

التعرف على أساسيات التأمين ومفهومه وعناصره وأنواعه.

التمييز بين أنواع التأمين وخاصة الفرق بين التأمين الصحي والتأمين الطبي.

فهم نشأة وتطور صناعة التأمين في المملكة العربية السعودية والأنظمة المنظمة لها

إتقان مهارات التواصل والإقناع مع العملاء باستخدام أساليب مهنية.

إعداد قائمة المستفيدين بشكل منظم باستخدام أدوات مثل ملفات الإكسل لشركات التأمين.

تطبيق استراتيجيات تسويقية حديثة لزيادة المبيعات وتحقيق رضا العملاء.

المشاركة الفاعلة في النقاشات والأنشطة التفاعلية لتعزيز التعلم العملي.

 

محتوى الدورة

مقدمة عن التأمين وعناصره وأركانه

نشأة التأمين في المملكة العربية السعودية

طرق التواصل مع العملاء وكيفية إقناعهم

كيفية أعداد قائمة المستفيدين في اكسل شركة التأمين

متطلبات عروض الأسعار وألية الارسال الى قسم التسعير

مراجعة عروض الأسعار ومناقشتها مع العميل

الاعتماد وألية الإرسال إلى قسم الإصدار


معلومات الدورة

  • تاريخ بداية الدورة : 2025-10-26
  • مدة الدورة : 9
  • ساعات الدورة: 3
  • عدد المقاعد: 200
  • ايام الدراسة : من الأحد الي الثلاثاء
  • وقت الدورة : 17:00 - 20:00
  • فترة التدريب: مسائي
  • نوع التدريب: اونلاين

مدربين الدورة

احمد احمد العقاب
احمد احمد العقاب